اعلان رئيسي

انقر على الصورة للدخول الى موقع ربح البطاقات get.theiraqipro.com

السبت، 22 فبراير، 2014

الرئيسية عمل ريستور بدون خسران الجيلبريك مع برنامج SemiRestore والبقاء على نفسالاصدار

عمل ريستور بدون خسران الجيلبريك مع برنامج SemiRestore والبقاء على نفسالاصدار

أصبح الجيلبريك جزء من حياتنا لا يمكننا الإستغناء عنه أبدا وخاصة لمن يحبون التغيير في النظام مثلي  وكما يعلم الكل بأن أداة Evasi0n7 لن تتمكن للأسف من العمل على نظام iOS 7.1 فما فوق؛ وهذا نظرا لما يحمله هذا الأخير من تعديلات وإصلاحات وسد للثغرات التي كان يستخدمها الهاكرز من قبل في برمجيات الجيلبريك. لهذا نصيحة لكل عشاق الجيلبريك أن لا تقوموا بتحديث أجهزتكم للإصدار القادم 7.1 حتى لا تفقدوا الجيلبريك الخاص بكم.
جيلبريك iOS 7
جيلبريك iOS 7
قد يواجه بعض المستخدمين مشكلا في جهازه والذي يدفعه إلى عمل ريستور نظيف لجهازه ولكن يشترط عليه iTunes أن يقوم بالتحديث إلى 7.1 وهذا يؤدي به إلى خسران الجيلبريك، وكما نعلم أن برنامج SemiRestore قام بمساعدة الكثير من المستخدمين قديما من عمل ريستور بدون خسران الجيلبريك، لكن كان هذا في نظام iOS 6 و iOS 5. وهذا البرنامج ببساطة يقوم بعملية ريستور كاملة للنظام بدون المساس بالجيلبريك وهذا هو الفرق بينه وبين الـ iTunes.
جيلبريك iOS 7
جيلبريك iOS 7

صرح CoolStar مطور برنامج SemiRestore على حسابه في تويتربأن برنامجه سيتم تحديثه ليدعم النظام السابع إضافة إلى الأنظمة السابقة iOS 5 و iOS 6 وهذه هي الإصدارات التي سيدعمها:
  • iOS 7.0
  • iOS 7.0.1
  • iOS 7.0.2
  • iOS 7.0.3
  • iOS 7.0.4
  • iOS 7.0.5
  • ios 8
ولكي يقوم البرنامج بعمل ريستور لجهازك ستحتاج لأداة OpenSSH  الخاصة بنظام iOS 7 للدخول إلى ملفات النظام. وننصح الجميع بتثبيتها الآن حتى لا يفوته الوقت. وذلك بالدخول إلى السيديا بعدها ننتظر إنتهاء تحميل ملفاتها، نضغط على بحث Search
نكتب في خانة البحث OpenSSH ونضغط على الخيار الذي يظهر لنا
نضغط على Install
نضغط على تأكيد التثبيت Confirm
ننتظر الأداة حتى تتحمل وتبدأ بالتثبيت
بعد الإنتهاء نقوم بالعودة إلى السيديا بالضغط على Return To Cydia
الآن لقد قمت بتثبيت الأداة بنجاح، بالنسبة للبرنامج فإن مطوره صرح بأنه سيتوفر على أنظمة الماك، الويندوز، اللينيكس. والمتوقع إطلاقه في القريب العاجل. فالمطور لا يزال قيد تطوير البرنامج وسنوافيكم بكل جديد يذكر حول هذا الأمر.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.