BLANTERSWIFT101

تلفزيونات LG الذكية بنظام WebOS في 2014

01‏/01‏/2014

تلفزيونات LG الذكية بنظام WebOS في 2014


يبدو أن جميع شركات العالم الرقمي تستعد بجد من أجل الإعلان عن آخر إبتكاراتها التي تعتزم تسويقها خلال السنة التي نستعد لإستقبالها بعد ساعات قليلة , ومن بين هذه الشركات الشركة الكورية LG التي تستعد للإعلان عن أجهزة تلفزيوناتها الذكية الجديدة بنظام تشغيل (WebOS).

الإعلان الرسمي عن أجهزة تلفزيون LG الذكية العاملة بنظام WebOS سيكون خلال الأسبوع القادم, أي على هامش فعاليات مؤتمر CES 2014 بلاس فيغاس الأمريكية و الذي سيشهد إعلان العديد من الشركات العالمية عن أخر إبتكاراتها في ميدان التقنية.

التلفزيون الذكي الجديد من LG سيكون الأول الذي يعمل بنظام تشغيل WebOS والذي يعمل بنواة لينيكس و تم  تطويره أول مرة عن طريق شركة (Palm), قبل أن تستحوذ عليه (HP) في أبريل من سنة 2010 مقابل 1.2 مليار دولار وتقوم بإدماجه في هاتفها الذكي (Pre 3) و جهازها اللوحي (Touchpad), لكن الشركة الكورية LG إستحوذت عليه في 25 فبراير من هذه السنة من أجل تطويره وإدماجها في أجهزتها الخاصة.

وفي إنتظار الإعلان الرسمي من LG على هامش فعاليات معرض  CES 2014 الذي سيقام بعد أيام في لاس فيغاس الأمريكية فإنه لا يعرف إن كانت الشركة ستكتفي بإدماج نظام WebOS في تلفزيوناتها الذكية فقط أم سيشمل هذا الإجراء باقي أجهزتها التي ستأتي لاحقا.